منذ عام 2006، EPONT JACH هي معدات لصيانة السيارات المهنية (الرافعات الهيدروليكية، محرك رافعة المحرك).
لغة
الجملة زجاجة جاك 12 مع سعر جيد - EPONT

الجملة زجاجة جاك 12 مع سعر جيد - EPONT

EPONT بالجملة جاك زجاجة 12 مع سعر جيد - EPONT، ومنتجاتنا أساسا للتصدير إلى أكثر من 30 بلدا مثل الولايات المتحدة وألمانيا واليابان واسبانيا وايطاليا وبريطانيا وكوريا واستراليا وكندا والخ. لدينا عملاء تشمل العديد من العملاء الذين OEM متخصصون في القطار، والسيارات، رافعة شوكية وآلات البناء، ونحن بالفعل كان لها تعاون مع أكثر من 10 من worldâ € ™ ق الأعلى 500 شركة واحدة من الموردين الرئيسيين الصب في الصين.


اتصل بنا
إرسال التحقيق الآن

هاتف:

86-573-83143578

البريد الإلكتروني:

yipeng001@cnyipeng.com

هاتف:

0086-15888390920
المنتج لا يوجد لديه نتوءات على حافته والسطحية. تم المصقولة بدقة لإزالة جميع الجسيمات أثناء الإنتاج.

التعليمات

1.ما المنتجات CAN YOU OFFER؟
ونحن ننتج مختلف جاك زجاجة وجاك الأرض.
2.ARE YOU A DIRECT المصنعة أو شركة تجارية؟
لدينا اثنين من لدينا مسابك الصب الخاصة ومصنع واحد التصنيع باستخدام الحاسب الآلي، لدينا أيضا الخاصة قسم المبيعات الدولية لدينا. نحن انتاج وبيع كل شيء لأنفسنا.
3.HOW طويل يمكنني الحصول على تغذية مرتدة بعد أن أرسلت لجنة التحقيق؟
وسوف نقوم بالرد عليك في غضون 12 ساعة في يوم عمل.

مزايا

1.We دينا 4 خطوط الإنتاج و 2 خطوط الإنتاج والمعالجة الحرارية، ويوم واحد زجاجة جاك نحن قد تنتج عن 5000PCS، عن جاك الكلمة ونحن قد تنتج 500PCS.
2.THE شركة تغطي مساحة قدرها 17000 متر مربع، وتتخذ شركة "التقييم القائم، الجودة أولا" فلسفة العمل، لتزويد العملاء مع منتجات ذات جودة عالية، تدريجيا، لإقامة سمعة جيدة في هذه الصناعة، وحجم المشاريع آخذ في الازدياد. YIPENG نعتقد مع انضمام الخاص، وسوف يكون هناك غد أفضل، ونعتقد YIPENG، اختر YIPENG، والانضمام YIPENG، وسنقدم لكم أفضل الخدمات وضمان.
وقد تم تجهيز 3.THE الشركة مع CNC مخرطة، آلة طحن، آلة طحن، ثابت اختبار الحمل، ودينامية آلة اختبار الحمل، اختبار صلابة روكويل، YASKAWA روبوت لحام، وتجهيز اللكم واختبار المعدات، والسماح للجودة منتجات الشركة وprotection.Spacing موثوقة الثقوب من الأجزاء الرئيسية للشركة - جاك اسطوانة، وتحديدا في اقتناء آلة الحفر بالليزر لضمان دقة achining من المواقع، وثقب الحد، لذلك كان أن جودة المنتج نقلة نوعية.
المنتجات 4.Our هي اساسا للتصدير إلى أكثر من 30 بلدا مثل الولايات المتحدة وألمانيا واليابان واسبانيا وايطاليا وبريطانيا وكوريا واستراليا وكندا والخ. لدينا عملاء تشمل العديد من العملاء OEM المتخصصين في القطار، والسيارات، رافعة شوكية وآلات البناء ، لدينا بالفعل كان التعاون مع أكثر من 10 من worldâ € ™ ق الأعلى 500 شركة واحدة من الموردين الرئيسيين الصب في الصين.

حول EPONT

تشجيانغ Yipeng الماكينات والشركة، التي أنشئت في عام 2006 واس. الذي يقع في وسط دلتا نهر اليانغتسى مدينة الحزام الاقتصادى، وجياشينغ، حيث هي قريبة من شانغهاى وهانغتشو ونينغبو، مدينة سوتشو، وما إلى ذلك، وهذا هو مريحة جدا للنقل. والشركة هي عبارة عن مجموعة من مختلف محرك كرين، الطابق جاك 3T، الطابق نقل جاك وهو هيئة مؤسسة متخصصة لresearchment والتطوير والإنتاج والمبيعات. الشركة تغطي مساحة قدرها 17000 متر مربع، وتتخذ شركة "التقييم القائم، الجودة أولا" فلسفة العمل، لتزويد العملاء مع منتجات ذات جودة عالية، تدريجيا، لإقامة سمعة جيدة في هذه الصناعة، وحجم المشاريع آخذ في الازدياد. YIPENG نعتقد مع انضمام الخاص، وسوف يكون هناك غد أفضل، ونعتقد YIPENG، اختر YIPENG، والانضمام YIPENG، وسنقدم لكم أفضل الخدمات وضمان. Epont الميكانيكية هي عبارة عن مجموعة من مختلف محرك كرين، الطابق جاك 3T، الطابق نقل جاك وهو هيئة مؤسسة متخصصة لresearchment وتطوير وإنتاج وsales.1. WE HAVE THE المؤهلات: لدينا certificate2 التأهيل الرسمي. MANUFACTURING TECHNOLOGY: البحث المستمر وinnovation3. رضا العميل: توفير منتج مرضية.


IF YOU HAVE MORE QUESTIONS,WRITE TO US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.
اختر لغة مختلفة
English English Afrikaans Afrikaans አማርኛ አማርኛ العربية العربية Azərbaycan Azərbaycan Беларуская Беларуская български български বাংলা বাংলা Bosanski Bosanski Català Català Sugbuanon Sugbuanon Corsu Corsu čeština čeština Cymraeg Cymraeg dansk dansk Deutsch Deutsch Ελληνικά Ελληνικά Esperanto Esperanto Español Español Eesti Eesti Euskara Euskara فارسی فارسی Suomi Suomi français français Frysk Frysk Gaeilgenah Gaeilgenah Gàidhlig Gàidhlig Galego Galego ગુજરાતી ગુજરાતી Hausa Hausa Ōlelo Hawaiʻi Ōlelo Hawaiʻi हिन्दी हिन्दी Hmong Hmong Hrvatski Hrvatski Kreyòl ayisyen Kreyòl ayisyen Magyar Magyar հայերեն հայերեն bahasa Indonesia bahasa Indonesia Igbo Igbo Íslenska Íslenska italiano italiano עִברִית עִברִית 日本語 日本語 Basa Jawa Basa Jawa ქართველი ქართველი Қазақ Тілі Қазақ Тілі ខ្មែរ ខ្មែរ ಕನ್ನಡ ಕನ್ನಡ 한국어 한국어 Kurdî (Kurmancî) Kurdî (Kurmancî) Кыргызча Кыргызча Latin Latin Lëtzebuergesch Lëtzebuergesch ລາວ ລາວ lietuvių lietuvių latviešu valoda‎ latviešu valoda‎ Malagasy Malagasy Maori Maori Македонски Македонски മലയാളം മലയാളം Монгол Монгол मराठी मराठी Bahasa Melayu Bahasa Melayu Maltese Maltese ဗမာ ဗမာ नेपाली नेपाली Nederlands Nederlands norsk norsk Chicheŵa Chicheŵa ਪੰਜਾਬੀ ਪੰਜਾਬੀ Polski Polski پښتو پښتو Português Português Română Română русский русский سنڌي سنڌي සිංහල සිංහල Slovenčina Slovenčina Slovenščina Slovenščina Faasamoa Faasamoa Shona Shona Af Soomaali Af Soomaali Shqip Shqip Српски Српски Sesotho Sesotho Sundanese Sundanese svenska svenska Kiswahili Kiswahili தமிழ் தமிழ் తెలుగు తెలుగు Точики Точики ภาษาไทย ภาษาไทย Pilipino Pilipino Türkçe Türkçe Українська Українська اردو اردو O'zbek O'zbek Tiếng Việt Tiếng Việt Xhosa Xhosa יידיש יידיש èdè Yorùbá èdè Yorùbá 简体中文 简体中文 繁體中文 繁體中文 Zulu Zulu
اللغة الحالية:العربية

Since 2006,EPONT Jack is a professional automobile maintenance equipment(hydraulic jacks,engine crane) manufacturer.
Language
Wholesale the bottle jack 12 with good price - EPONT

Wholesale the bottle jack 12 with good price - EPONT

EPONT Wholesale the bottle jack 12 with good price - EPONT,Our products are mainly exported to over 30 countries such as USA,Germany,Japan,Spain,Italy,UK,Korea,Australia,Canada and etc.Our clients include many OEM customers who specialize in train,automobile,forklift and construction machinery,we already have had cooperation with more than 10 of the world’s Top 500 companies as one of their major casting suppliers in China.


CONTACT US
SEND INQUIRY NOW

Telephone:

86-573-83143578

Phone:

0086-15888390920
The product has no burrs on its edge and surface. It has been finely burnished to remove all of the particles during the production.

FAQ

1.WHAT PRODUCTS CAN YOU OFFER?
We produce different bottle jack and floor jack .
2.ARE YOU A DIRECT MANUFACTURER OR TRADING COMPANY?
We have two our own casting foundries and one CNC machining factory,we also have our own international sales department. We produce and sell all by ourselves.
3.HOW LONG CAN I GET THE FEEDBACKS AFTER WE SENT THE INQUIRY?
We will reply you within 12 hours in working day.

Advantages

1.We have 4 production lines and 2 heat treatment production lines,the bottle jack one day we may produce about 5000pcs,about the floor jack we may produce 500pcs.
2.The company covers an area of 17000 square meters, the company take "Reputation based, quality first" business philosophy, to provide customers with quality products, gradually, of establishing a good reputation in the industry, enterprise scale is growing. YIPENG believe with your join, there will be a better tomorrow, believe YIPENG, choose YIPENG, join YIPENG, we will give you the best service and guarantee.
3.The company is equipped with CNC lathe, milling machine, grinding machine, static load test, dynamic load test machine, Rockwell hardness tester, YASKAWA robot welding, punching processing and testing equipment,to let the company product quality and reliable protection.Spacing holes of key parts for the company - jack cylinder, specifically the acquisition of laser drilling machine to ensure the achining accuracy of positioning, the limit hole, so that product quality has been a qualitative leap.
4.Our products are mainly exported to over 30 countries such as USA,Germany,Japan,Spain,Italy,UK,Korea,Australia,Canada and etc.Our clients include many OEM customers who specialize in train,automobile,forklift and construction machinery,we already have had cooperation with more than 10 of the world’s Top 500 companies as one of their major casting suppliers in China.

About EPONT

Zhejiang Yipeng Machinery Co.,Ltd.was established in 2006. Which is located in the center of Yangtze river delta economic belt city,Jiaxing ,where is close to Shanghai, Hangzhou, Ningbo, Suzhou city, etc ,that is very convenient for transportation. The company is a collection of various Engine Crane, Floor Jack 3T, Floor Transmission Jack which is a body specialized enterprise for researchment ,development, production and the sales. The company covers an area of 17000 square meters, the company take "Reputation based, quality first" business philosophy, to provide customers with quality products, gradually, of establishing a good reputation in the industry, enterprise scale is growing. YIPENG believe with your join, there will be a better tomorrow, believe YIPENG, choose YIPENG, join YIPENG, we will give you the best service and guarantee. Epont mechanical is a collection of various Engine Crane, Floor Jack 3T, Floor Transmission Jack which is a body specialized enterprise for researchment , Development, Production and the sales.1. WE HAVE THE QUALIFICATIONS: We have a formal qualification certificate2. MANUFACTURING TECHNOLOGY: Continuous research and innovation3. CUSTOMER SATISFACTION: Provide a satisfactory product.


IF YOU HAVE MORE QUESTIONS,WRITE TO US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.
Choose a different language
English English Afrikaans Afrikaans አማርኛ አማርኛ العربية العربية Azərbaycan Azərbaycan Беларуская Беларуская български български বাংলা বাংলা Bosanski Bosanski Català Català Sugbuanon Sugbuanon Corsu Corsu čeština čeština Cymraeg Cymraeg dansk dansk Deutsch Deutsch Ελληνικά Ελληνικά Esperanto Esperanto Español Español Eesti Eesti Euskara Euskara فارسی فارسی Suomi Suomi français français Frysk Frysk Gaeilgenah Gaeilgenah Gàidhlig Gàidhlig Galego Galego ગુજરાતી ગુજરાતી Hausa Hausa Ōlelo Hawaiʻi Ōlelo Hawaiʻi हिन्दी हिन्दी Hmong Hmong Hrvatski Hrvatski Kreyòl ayisyen Kreyòl ayisyen Magyar Magyar հայերեն հայերեն bahasa Indonesia bahasa Indonesia Igbo Igbo Íslenska Íslenska italiano italiano עִברִית עִברִית 日本語 日本語 Basa Jawa Basa Jawa ქართველი ქართველი Қазақ Тілі Қазақ Тілі ខ្មែរ ខ្មែរ ಕನ್ನಡ ಕನ್ನಡ 한국어 한국어 Kurdî (Kurmancî) Kurdî (Kurmancî) Кыргызча Кыргызча Latin Latin Lëtzebuergesch Lëtzebuergesch ລາວ ລາວ lietuvių lietuvių latviešu valoda‎ latviešu valoda‎ Malagasy Malagasy Maori Maori Македонски Македонски മലയാളം മലയാളം Монгол Монгол मराठी मराठी Bahasa Melayu Bahasa Melayu Maltese Maltese ဗမာ ဗမာ नेपाली नेपाली Nederlands Nederlands norsk norsk Chicheŵa Chicheŵa ਪੰਜਾਬੀ ਪੰਜਾਬੀ Polski Polski پښتو پښتو Português Português Română Română русский русский سنڌي سنڌي සිංහල සිංහල Slovenčina Slovenčina Slovenščina Slovenščina Faasamoa Faasamoa Shona Shona Af Soomaali Af Soomaali Shqip Shqip Српски Српски Sesotho Sesotho Sundanese Sundanese svenska svenska Kiswahili Kiswahili தமிழ் தமிழ் తెలుగు తెలుగు Точики Точики ภาษาไทย ภาษาไทย Pilipino Pilipino Türkçe Türkçe Українська Українська اردو اردو O'zbek O'zbek Tiếng Việt Tiếng Việt Xhosa Xhosa יידיש יידיש èdè Yorùbá èdè Yorùbá 简体中文 简体中文 繁體中文 繁體中文 Zulu Zulu
Current language:English